طلاب في الإذاعة يُطيّرون التحية لجنود المملكة المرابطين

طلاب في الإذاعة يُطيّرون التحية لجنود المملكة المرابطين

تم-الرياض

 

صدحت أصوات طلاب مدرسة الفاروق المتوسطة في الهيئة الملكية في الجبيل الصناعية، بالتحية لجنود المملكة المرابطين على الحد الجنوبي، بعد أن أجرى الطالب عبدالله المطاوعة لقاء مع العقيد فهد العتيبي، ركز فيه على معرفة واقع الحرب، ومعنويات الجنود، ودور المجتمع في تعزيز هذه المعنويات.

 

وأوضح مدير المدرسة، سعد الشهراني أن “اللقاء المباشر استهدف رفع معنويات أبناء المجتمع، وتعزيز ثقتهم بقواتنا المسلحة، ومشاركة منسوبي مدرسة الفاروق جنودنا البواسل، وللتأكيد على أن قلوبنا معهم دائماً ترافقها دعواتنا لهم بالنصر”.

 

وأضاف الشهراني أن “اللقاء جاء ضمن خطة النشاط المدرسي الهادفة إلى تكريم جنودنا البواسل وتكريم أبنائهم في المدرسة، فالعقيد فهد العتيبي ولي أمر أحد الطلاب في المدرسة”.

 

وبين أن هذا النشاط يندرج ضمن برامج مشروع “فطن” لتعزيز الأمن الفكري، الذي يستهدف حماية أفكار أبناء الوطن من الانحرافات الفكرية والضالة.

 

وأكد العقيد فهد العتيبي في كلمته عبر الاتصال المباشر مع إذاعة المدرسة، أن معنويات الجنود مرتفعة، وتسمو بسمو الهدف والغاية وهي خدمة الدين والوطن وطاعة ولي الأمر والذود عن الوطن ضد المعتدين.

 

وشدد على أن خطوط القتال في الحد الجنوبي تزخر بالعزة والبطولة التي تسطّر بتضحيات جسام، ودماء طاهرة زكية، هدفها النصر أو الشهادة دفاعاً عن الوطن ومقدساته وأهله قادة وشعباً، لافتاً إلى ضرورة الوقوف إلى جانب تلك التضحيات عبر الدعاء لأبطالها بالنصر المؤزر، مطمئناً الجميع بأن النصر قريب بإذن الله.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط