#الطائف: خلاف بين طلاب ثانوية ينتهي بثمان إصابات

#الطائف: خلاف بين طلاب ثانوية ينتهي بثمان إصابات

تم-الطائف

 

اقتحم عددٌ من طلاب المرحلة الثانوية، مدرسة أبو راكة المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب تعليم ميسان التابع لإدارة تعليم الطائف، بحثاً عن أحد طلاب المدرسة للاعتداء عليه وضربه إثر خلافات سابقة.

 

وذكرت مصادر مطلعة أن الطلاب دخلوا إلى المدرسة بعد انتهاء الفسحة الثانية وتوجهوا لأحد الفصول، حاملين في أيديهم العصي بحثا عن طالبٍ بينهم وبينه خلاف سابق، وقاموا بفتح باب الفصل وإثارة الشغب، إلّا أن الطالب في ذلك الوقت كان خارج الفصل.

 

وأضافت المصادر أنه عند توجّه قائد المدرسة لمكان الشغب، لاذوا بالفرار خارج المدرسة، وفي طريقهم صادفوا أحد أقارب الطالب الذي كانوا يبحثون عنه فاعتدوا عليه، ما جعله يصرخ مستنجدا، ومع خروج المعلمين وعدد من الطلاب اتّضح أنّ الطلبة المُعتدين أبناء عمومة ولديهم أقارب في المدرسة ذاتها، فتشابكوا رغم محاولات المعلمين وإدارة المدرسة احتواء الموقف وتفريق الطلاب.

 

وأشارت إلى وقوع بعض الإصابات بين الطلاب وتكسير بعض زجاج السيارات الموجودة في المكان وتعرُّض بعض المعلمين للإيذاء أثناء قيامهم بمحاولة تفريق الطلاب.

 

وبينت أن مستشفى “قيا” العام، استقبل ثمان حالات نتجت عن هذه المضاربة الجماعية، حُوّلت ثلاثٌ منها إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي في الطائف.

 

وأبدى عدد من المعلمين استياءهم من تكرار هذه المواقف، مطالبين بالوجود الأمني خلال الأيام المقبلة تحسُّبا لما قد ينتج عن هذه المشاجرة من تبعات، كما دعوا إدارة تعليم الطائف إلى محاسبة الطلاب المتورطين فيما حدث.

2 تعليقات

  1. موسى الزهراني

    جهل وعصبية قبلية
    ووجود مركز امني لا يستفاد منه حيث ان العاملين به من نفس القبائل وهم من يطبل لهؤلاء الجهله سواء طلاب او غيرهم

  2. الحطابي

    حسبي الله عليهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط