الجمعان يكشف أبرز سلبيات دونيس ويخشى مفاجآت الأهلي

الجمعان يكشف أبرز سلبيات دونيس ويخشى مفاجآت الأهلي

 

تم- أحمد صلاح الدين: انتقد مهاجم الهلال السابق، عبدالله الجمعان، المدير الفني الحالي للفريق الأزرق، جورجوس دونيس، موضحاً أن أبرز سلبياته، هي عملية تدوير اللاعبين، التي لا يحسن اليوناني اختيار توقيتها المناسب، على حد قوله.

وأشار الجمعان إلى أن الأساس في طريقة أي مدرب هو الثبات على التشكيل، بينما يكون التدوير مطلوباً في حالات استثنائية، مثل إصابة بعض اللاعبين، متمنياً أن يتجاوز الهلال المرحلة المقبلة، التي وصفها بـ “الصعبة”، في ظل تفاوت مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

ولم ينكر مهاجم الهلال السابق إمكانيات دونيس الفنية، وقال في تصريحاته لـ العربية.نت: “دونيس حقق نتائج مميزة، ووصل بالفريق لمراتب متقدمة ولا نشكك في قدراته، ولكن نتمنى أن يكون هناك تصحيح ويظهر الفريق مميزاً في النهائي”.

وعن رأيه في الأهلي، أعرب عن إعجابه بالمدير الفني السويسري غروس، مشيراً إلى أن الأهلي فريق متكامل ومتجانس، لا يمكن التنبؤ بما سيفعله في نهائي الكأس، وعد الفريقين (الأهلي والهلال) الأقوي في الكرة السعودية حالياً.

تأتي تصريحات الجمعان على هامش المباراة المرتقبة مساء اليوم الجمعة بين الأهلي (حامل اللقب)، والهلال، في نهائي كأس ولي العهد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط