صحة #الطائف تعترف بصرف وجبات لمتوفين منذ أعوام

صحة #الطائف تعترف بصرف وجبات لمتوفين منذ أعوام

تم – الطائف

أعلن الناطق باسم مديرية الشؤون الصحية بالطائف سراج الحميدان،عن حدوث تجاوزات في صرف وجبات غذائية لمرضى متوفين منذ أعوام عدة، مؤكدًا التحقيق في تلك التجاوزات ونقل ملف القضية إلى الجهات المختصة لمباشرتها.

واعترف الحميدان بتلك التجاوزات، في ظل مخاطبات رسمية تؤكد التجاوزات والتحايل في عملية صرف الوجبات لأشخاص متوفين منذ أعوام عدة، وما زالت أسماؤهم مدرجة ضمن القائمة الخاصة بتوزيع الوجبات لدى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، بينما القضية قيد التحقيق ولم يبت فيها من حيث العقوبات، سوى الاكتفاء بعقوبات لجنة مشكلة لهذا الخصوص من داخل صحة الطائف.

وأكدت التقارير الرسمية، أنه تم التحايل في صرف الوجبات لمصلحة الشركة الخاصة بتمويلها بهدف الحصول على مبالغ مالية زائدة عن استحقاقها، إضافة للموظفين والعاملين المتورطين في التغاضي عن تلك القوائم الموقعة من قبلهم والصرف دون التأكد من صحتها وحيثيات الصرف.

وخلص محضر اللجنة المشكلة بالتحقيق، والمرسل لمدير مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، إلى أنها ترى حسم مبالغ الوجبات من المستخلص الشهري للشركة، واتخاذ الإجراء اللازم، فضلا عن التحقيق مع المتسبب في الخطأ.

تعليق واحد

  1. ولسى حتشوفوا اكثر و اكثر،،،المال السايب يعلم السرقة ،،،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط