هيئة الإعلام تفنّد أنباء مداهمتها لاستوديو نسائي في #المدينة_المنورة

هيئة الإعلام تفنّد أنباء مداهمتها لاستوديو نسائي في #المدينة_المنورة

تم – المدينة المنورة

بعدما فندت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المدينة المنورة ما أشيع عن مداهمة استوديو تصوير نسائي بسبب قيام رجال بتحميض الصور وطباعتها، أكدت متابعة شكوى مواطنة ضد أحد الاستوديوهات، حيث انتهت القضية بعدم متابعة المواطنة لشكواها.

وقال مصدر بالهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المدينة المنورة، إن “ما يتردد عن مداهمة استوديو شهير لاستعانته برجال في تحميض الصور، وتسليمها غير حقيقي، حيث قام مندوبو الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ممثلة في الإعلام الداخلي بزيارة تفتيشية اعتيادية للمشغل، حيث طلب من الموظفات تسهيل الطريق للتفتيش، وطلب الإذن بالتوقيع على أوراق، وتم سحب بعض الأجهزة لتفتيشها في الإدارة، ومراجعة عقود استلام صاحبات الألبومات صورهن، مراعاة لخصوصية المحل، وعدم بقاء الموظفين فيه فترة طويلة”.

وفيما يخص شكوى ضد محل آخر للتصوير النسائي، أضاف المصدر أن “الهيئة العامة للإعلام المرئي راجع شكوى مواطنة ضد أحد الاستوديوهات، واتضح وجود خلاف بين الطرفين على المبلغ المتفق عليه، وتم تسليم كل صور الألبوم، وانتهت القضية بعدم متابعة المواطنة لشكواها بعد إحالتها للقضاء”.

وعلل المصدر الهجوم المتكرر على بعض محال تصوير العرائس والنساء بمحاولات منافسين هز ثقة الزبائن في بعض الاستوديوهات النسائية، ولم يخف المصدر تجاوز بعض الاستوديوهات النسائية العمل دون ترخيص لأعوام، مشيرا إلى أن الهيئة تسعى جاهدة لتطبيق القرارات ضد المحال المخالفة.

يذكر أن مواقع التواصل تداولت الأيام الماضية خبرا عن وقوع مداهمات لاستوديوهات نسائية بالمدينة المنورة تستعين برجال لتحميض واستخراج الصور، وادعى البعض أن الجهات المختصة باشرت الحادثة بعد أن عثرت على ألبومات لحفلات أعراس في أيدي رجال كانوا يهمون بتسليمها إلى استوديو نسائي شهير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط