إغلاق مخزن للأدوية في #حائل لمخالفته الأنظمة

إغلاق مخزن للأدوية في #حائل لمخالفته الأنظمة
تم – حائل :قرر فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة حائل إغلاق فيلا سكنية تستخدمها مؤسسة طبية لتخزين الأدوية دون ترخيص من الجهات المعنية.
وأفادت مصادر صحافية، بأن وزارة التجارة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بالاشتباه في فيلا سكنية تخزن كميات كبيرة من الأدوية، وعلى الفور توجّهت فرق الرقابة إلى الموقع للتأكد من صحة البلاغ، وعند مداهمة الفيلا بالتعاون مع مندوب من الشؤون الصحية ومأموري الضبط القضائي تبين وجود كميات كبيرة من الأدوية بداخلها وعلب حليب أطفال فارغة في مرافق الفيلا، وعمالة تعمل على تخزين الأدوية وتدوينها على حاسب آلي، وكميات من الأدوية غير المسجلة في وزارة الصحة، وكذلك أدوية سارية المفعول لم يتم تخزينها طبقاً للاشتراطات اللازمة.
وقامت الفرق التفتيشية ومأموري الضبط القضائي بالتحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وتم استدعاء المسؤول عن المؤسسة وصاحب الفيلا وتحويلهما إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.
وحذرت وزارة التجارة والصناعة في بيان أًصدرته لتوضيح هذا الشأن، المنشآت التجارية من بيع السلع الفاسدة والمغشوشة أو مخالفة الأنظمة بأي شكل من الأشكال، مؤكدة أنَّها ستوقع العقوبات النظامية بحق المخالفين دون تهاون، والتشهير بهم بعد صدور الأحكام القضائية.
ودعت الوزارة جميع المستهلكين إلى التعاون معها في تطبيق الأنظمة، وذلك عبر الإبلاغ عن المحال المخالفة على الرقم الموحد لغرفة العمليات 1900.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط