أهالي #صنعاء يستبشرون خيرا بمنشورات “التحالف” التحذيرية

أهالي #صنعاء يستبشرون خيرا بمنشورات “التحالف” التحذيرية
تم – صنعاء :ألقت طائرات التحالف العربي، منشورات تحذيرية في العاصمة اليمنية صنعاء، تدعو المدنيين إلى الابتعاد عن الأماكن التي يتوقع تعرضها لعمليات عسكرية، حفاظا على سلامتهم وممتلكاتهم، وعدم المشاركة في القتال ضمن صفوف الانقلابيين.
وأفادت مصادر صحافية، بأن اليمنيين تفاعلوا بإيجابية كبيرة مع تلك المنشورات التي وزعت جوا أمس، واستبشروا بها خيرا، لأنها تعني قرب خلاصهم من فلول الانقلابيين، لافتة إلى أن المدينة تشهد منذ فترة فوضى كبيرة ومعارك بين مسلحين ومجاميع مجهولة، وعمليات نهب وسرقة كان أخرها سرقة مخازن المؤسسة الاقتصادية في باب اليمن.
من جانبه أوضح المركز الإعلامي للمقاومة في بيان صحافي، أن المسلحين الذين يقومون بعمليات الفوضى والنهب في أرجاء العاصمة ليسوا من خارج ميليشيات التمرد الحوثي، وأنهم مجموعات حوثية شرعت في محاولة نهب ممتلكات الدولة والمواطنين، بعد خلافات بينهم وبين قيادات الحوثي التي ارتكبت كثيرا من عمليات الفساد المالي، واستولت على مقدرات الدولة وممتلكاتها وحولتها إلى مصلحتها الخاصة.
فيما أكد الطالب في كلية التجارة بجامعة صنعاء، ناجي منصور، أن معظم اليمنيين ينتظرون على أحر من الجمر اندلاع معركة تحرير صنعاء من قبضة الحوثي، مضيفا أن أعدادا كبيرة من الشباب ستبادر بالانضمام إلى صفوف المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية بمجرد بدء المعركة للقضاء على المتمردين.
وتابع في تصريحات إحدى الصحف المحلية، لن نكتفي بالفرجة على قوات التحالف وهي تأتي لمساعدتنا، وسنسارع بالانضمام إلى صفوفها، لأننا أدرى بالعاصمة، ونعرف مداخلها ومخارجها، وندرك المواقع التي يتحصن فيها أعداؤنا، حتى المواقع التي يتوقع تمركز القناصة بها، وسنفاجئ هؤلاء برد لا يتوقعونه، وستكون لنا كلمة في العمليات، فقد ذقنا كل أنواع الويلات على أيديهم خلال الفترة التي سيطروا فيها على مقاليد الأمور.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط