الأمن التونسي يُفكك خلية #إرهابية من ستة أشخاص

الأمن التونسي يُفكك خلية #إرهابية من ستة أشخاص
Tunisian counter-terrorism police stand guard near a house in Raoued February 4, 2014. Seven Islamist militants and a Tunisian policeman were killed in a gun battle after police raided a house in Tunis where weapons, explosives and suicide bomb belts were found, a security source said. The clash broke out late on Monday when police surrounded a house in Raoued, a northern suburb of the capital, in an attempt to arrest a group of suspected militants hiding there. REUTERS/Anis Mili (TUNISIA - Tags: CIVIL UNREST POLITICS MILITARY) - RTX187NH

تم-الرياض : نجحت قوات الأمن التونسي، أخيراً، في تفكيك خلية إرهابية تتكون من ستة أشخاص، بينهم فتاة، في حي التضامن، أكبر أحياء العاصمة، كانت تخطط لاستهداف مناطق حساسة داخل البلاد.

 وأوضحت وزارة الداخلية التونسية في بيان لها اليوم السبت، أن المجموعة الإرهابية تولت التنسيق مع عناصر إرهابية موجودة في سورية والعراق من أجل استقطاب وإرسال الشباب للقتال في بؤر التوتر.

 وبينت الوزارة أنه تم العثور لدى الخليّة الإرهابيّة على مخطّطات لاستهداف أماكن حسّاسة في تونس، كما تم تمكين عناصرها من دروس حول صنع المتفجّرات في إطار الاعداد للعمليات الإرهابية.

 وأفاد بيان الداخلية التونسية، بأن المجموعة المذكورة كانت تشرف على صفحة إعلاميّة تنشط على شبكة الإنترانت تتولّى ترويج أفكار ومخطّطات تنظيم “داعش” الإرهابي واستقطاب العناصر المتشدّدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط