31 وظيفة شاغرة للسعوديين لدى المديرية العامة للسجون

31 وظيفة شاغرة للسعوديين لدى المديرية العامة للسجون

تم – الرياض : فتحت إدارة التوجيه الفكري والمعنوي بالمديرية العامة للسجون، باب التسجيل لـ31 وظيفة شاغرة بمسمى “إمام جامع، وإمام مسجد، ومؤذن جامع، ومؤذن مسجد”، في سجون مناطق المملكة كافةً.

واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل مؤهله عن البكالوريوس في التخصصات الشرعية، وأن يكون حافظًا من القرآن ما لا يقل عن 4 أجزاء بالنسبة إلى إمام الجامع، ولا يقل عن جزأين لإمام المسجد، ولا يقل عن جزء ونصف الجزء لمؤذن الجامع، ولا يقل عن جزء لمؤذن المسجد، وأن يتمتع بالأخلاق الفاضلة والمظهر الحسن، وألا يكون من العاملين بالسجون، أو عسكريًّا بأي جهة أخرى.

وأضافت أن الشروط تشمل ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا، وأن يلتزم بأداء الفروض الخمسة مع صلاة الجمعة بالنسبة إلى الجامع، والفروض الخمسة لغير الجامع، بالإضافة إلى اجتيازه المقابلة الشخصية.

وعلى الراغبين في هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط، التقدُّم إلى مقر الوظيفة المعلن عنها بإدارة السجون بالمنطقة، مصطحبين معهم استدعاء بطلب الوظيفة، مع تحديد “مقر الوظيفة ومسماها وفئتها”، وصورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المتقدم، مع إحضار الأصل للمطابقة، وصورة من الخبرات والدورات والتزكيات إن وجدت، بالإضافة إلى إحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة، وصورة شخصية حديثة مقاس 4 × 6.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط