“التعليم” تعلن مواعيد فتح وإغلاق النظام لحركة النقل الخارجي

“التعليم” تعلن مواعيد فتح وإغلاق النظام لحركة النقل الخارجي

تم – الرياض : أعلنت وزارة التعليم مواعيد فتح النظام وإغلاقه لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجاري.

وقالت الوزارة إن بداية إدخال رغبات النقل وتحديث وإدخال البيانات لطالبي النقل وجميع شاغلي الوظائف التعليمي ستكون ابتداء من يوم الأحد 19 جمادى الأول، وحتى نهاية دوام يوم الخميس 22 جمادى الثاني، بينما سيكون الإعلان النهائي لنتيجة الحركة مع نهاية العام الدراسي الجاري.

وكانت وزارة التعليم، قد أعلنت في وقت سابق عن أهم ضوابط واشتراطات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام الدراسي، مبينة أنه سيتم الأخذ بسنة التقديم على الرغبة الأولى فقط، ويحق لكل متقدم اختيار عشرين رغبة.

وأوضحت أنه يحق لكل متقدم اختيار أي رغبة من الرغبات الموجودة سابقًا لاختيارها كرغبة أولى، وإذا وضع المتقدم رغبة غير موجودة سابقًا كرغبة أولى سيفقد عام التقديم، ويعتبر تقديمه تم في العام 1436هـ.

وأكدت الوزارة، جديتها في تحقيق نقل أكبر عدد ممكن من المتقدمين، وفقًا لرغباتهم الأولى، لافتة إلى أن النقل وفقًا للرغبة الأولى سيكون على عام التقديم ثم تاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون، أما بالنسبة للرغبات من الثانية وحتى العشرين، فسيكون بتاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط