شرطة وادي الدواسر تقبض على قاطعيْ طريق بعد تبادل لإطلاق النار معهما

شرطة وادي الدواسر تقبض على قاطعيْ طريق بعد تبادل لإطلاق النار معهما

تم – وادي الدواسر  : أوقفت الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر، شخصين متهمين بسلب سالكي طريق “الدواسر- بيشة- الرين”، وذلك بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن، نجم عنه إصابتهما بإصابات متفرقة نقلا على إثرها لمستشفى وادي الدواسر العام.

وأكد مصدر أمني أن شرطة الرياض تلقت بلاغات من مواطنين بعد تعرضهم لقطاعي طرق على الخط الرابط بين الرياض- الجنوب، مرورًا “بالرين- بيشة- طريق الجيش وادي الدواسر”، وعلى الفور وجهت شرطة الرياض دوريات أمن وادي الدواسر لمسح المنطقة وتوقيف المتهمين.

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل فرق من دوريات المحافظة، وأثناء مسح طريق “الرين- وادي الدواسر” رصدت سيارة من نوع “أف جي” أبيض اللون، وعند محاولة استيقافه فر هاربًا وبادر بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن حيث تمت متابعته وتضييق الخناق عليه والرد عليه بالمثل.

وتابع “بفضل من الله سيطرت الفرق على المركبة وإيقافها بالقوة الجبرية، ونجم عنها إصابة الشخصين بشظايا أحدهما في كتفه ورقبته والآخر بكتفه وقدمه، وتم نقلهما لمستشفى وادي الدواسر لتلقي العلاج اللازم تحت الحراسة المشددة وحالتهما مستقرة”.

وأكد “تعرضت فرق الدوريات لطلقات نارية أثناء المطاردة دون إصابات في الأنفس ولله الحمد؛ فيما عُثر بعد تفتيش المركبة على قطعتين من مادة الحشيش المخدر وعدد 2 رشاش “كلاشنكوف” وبندقية قناصة من نوع “شاخوفه”، وسُلم بمحضر ضبط للجهات المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط