عامر عبدالله لجماهير الأهلي : أشكركم على التشكيك في النوايا والذمم

عامر عبدالله لجماهير الأهلي : أشكركم على التشكيك في النوايا والذمم

تم – محمد المزييد :عبر عامر عبدالله، المعلّق الإماراتي عن استياءه بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهتها له جماهير النادي الأهلي؛ بعد قوله أن المدرب التونسي نبيل معلول سيتولى قيادة الفريق خَلَفاً للسويسري كرستيان جروس،

و نشر عبدالله العديد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بدأها بالقول : “حينما يأتي الإعلامي بمعلومة يجتهد فيها، ليس معنى ذلك أن تكون هذه إساءة أو عمل بلبلة؛ والغريب أن لا نحسن الظن أبداً”.

وأضاف: “أصدقائي محبي الأهلي السعودي، لا يمكن مصادرة رأي أو معلومة وقد تصيب وقد لا تصيب؛ ولكن ليس معنى ذلك أن يتجاوز البعض ويصنفك عدواً.. عموماً لا توجد لديّ مشكلة مع الأهلي إدارة وفريق وجمهور، ولا توجد لديّ مشكلة إذا أخطأت في شيء، أنا اعتذر والتاريخ يشهد بذلك ولا أكابر فيه أبداً”.

و تابع : “إن كانت أغلب الآراء وبعض الإعلاميين يغذي نظرية المؤامرة؛ فذلك هو تفكيره ومحدودية نظره، وليفعل ما يريد.. الحمد لله طول مسيرتي لم أزل على أحد”.

و قال : “الدوري يُنقل على قناة محترفة، بإمكانكم إيصال أصواتكم واحتجاجكم ومطالباتكم، ومدير القناة لا يجامل على حساب قناته، وأتمنى أن توصلوا صوتكم.. أما مثل هذه العبارات “الأهلي عمك.. بدري عليك… يا!!!!”؛ وكأني خصم لكم أني استغرب مثل هذه التصرفات والخصومة؛ أما أنا فأجتهد فقط”.

وأنهى بقوله: “الكثير والكثير من الأخبار التي أوردناها ولم يتناولها أحد بهذه الطريقة التي حدثت، أشكركم على التشكيك في النوايا والذمم والله خير الشاهدين.. وهنا لا أعمم ولا أقول جمهور الأهلي معاذ الله؛ فقد وصلني منهم أشياء يعجز لساني عن شكرها؛ أما مَن أساء الله فالله حسبه وحسبي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط