أمن المنشآت يدرس إمكانية توظيف السيدات   

أمن المنشآت يدرس إمكانية توظيف السيدات    

 

تم – جدة : أعلن قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري عن وجود دراسة قائمة لتوظيف المرأة في قطاع أمن المنشآت بانتظار الموافقة عليها، وذلك لوجود أعداد كبيرة من النساء في المنشآت التي يتم حمايتها.

وقدم الجباري شكره لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على رعايته حفل تخريج 1450 من الدورات التخصصية بقوات أمن المنشآت مساء أمس الاثنين، بمركز تدريب القوات بجدة، والموافقة على إطلاق مسمى معهد محمد بن نايف لحماية وأمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، وكذلك تدشين الزي الجديد للقوات. 

وقال “ندفع بهذه المجموعة الجديدة في هذا اليوم من رجال أمن المنشآت من الدورات التأسيسية والتخصصية التي عقدت بمركز تدريب مكة المكرمة والمنطقة الشرقية، حيث إنه تم تدريبهم على أحدث الأجهزة والتقنيات لمشاركة زملائهم العاملين بالميدان ليضيفوا لبنة جديدة من الجهود التي يقوم بها ولي العهد لدعم أمن المنشآت، لتؤدي الدور المناط بها بكل كفاءة واقتدار”.

وأشار إلى أن الخريجين يؤدون الكثير من الفرضيات التي تدربوا عليها ميدانيا لحماية أمن المواقع، وعرض نماذج من الآليات الحديثة التي تمتلكها القوات، وكذلك الآليات المدرعة والمصفحة والتي وافق ولي العهد على تأمينها للقوات، والتي استخدمت لأول مره في تاريخ قوات أمن المنشآت.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط