أجواء غير مستقرة تشهدها المملكة ابتداء من الخميس

أجواء غير مستقرة تشهدها المملكة ابتداء من الخميس

تم – الرياض : يتوقع الراصد الجوي، أن تشهد جميع المناطق في المملكة حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ مساء الخميس وتشتد يومي الجمعة والسبت.

وتتطور حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي بمشيئة الله على المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد تشمل منطقة الرياض، اعتبارا من مساء الخميس، وتشتد الحالة الجوية يومي الجمعة والسبت، لاسيما على المناطق الوسطى والشرقية والشمالية الشرقية من البلاد.

مساء الخميس:

وبمشيئة الله، تتشكل السحب الرعدية محدودة النطاق على المناطق الجنوبية من البلاد وجنوب منطقة الرياض، تكون هذه السحب عشوائية النطاق ومحدودة التأثير، ويحتمل ان تشمل العاصمة الرياض.

الجمعة:

يقترب امتداد لمنخفض جوي في الطبقات العليا والوسطى من الجو ويلتقي مع منخفض البحر الأحمر المقبل من الجنوب، وتشتد الحالة الجوية وتتكاثر الغيوم الرعدية على منطقة القصيم والرياض والشرقية ودولة الكويت وحفر الباطن ووصولا الى منطقة الحدود الشمالية، الغيوم الرعدية تكون كثيفة وتتساقط زخات الأمطار الرعدية تشمل العاصمة الرياض وبريدة.

السبت:

وتهدأ الأجواء نسبيا في ساعات الصباح الأولى لتشتد الحالة الجوية بعد الظهر على مناطق واسعة من الرياض والقصيم والشرقية وحفر الباطن، ويتوقع أن تشمل العاصمة الرياض بمشيئة الله، زخات الأمطار تكون نهار ومساء السبت غزيرة في بعض المناطق وفرصة تشكل السيول واردة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط