مقتل أفريقي إثر عراك مع شخصين من بني جلدته في #المدينة

مقتل أفريقي إثر عراك مع شخصين من بني جلدته في #المدينة

تم – المدينة المنورة : ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، القبض على اثنين من الجناة بعد قتلهما شخصًا من بني جلدتهما، وذلك بوقت قياسي وخلال 48 ساعة رغم هرب أحدهما إلى منطقة جبلية وعرة.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة ‏منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام، أن بلاغًا ورد لشرطة محافظة وادي الفرع التابع لشرطة المدينة من أحد المواطنين، يفيد بوفاة مقيم من الجنسية الإفريقية يعمل لديه بحظيرة الأغنام الواقعة في قرية الهندية.

وأضاف الغنام أنه بمباشرة الجهات ذات الاختصاص للموقع والمعاينة، وجد المجني على وضع الاستلقاء وبه إصابات في أنحاء متفرقة من جسده وإصابات نازفة وأثار عراك وعثر على سكين وعصي خشبية وقطع حديدية، وقد تم سحب الجثة عن موقع الحادثة قرابة 15 مترًا محاولة لإخفائها.

وبيّن أنه من خلال جمع المعلومات الأولية من موقع الحادث، اتضح نشوب مضاربة بين مجموعة من الجالية الإفريقية المقيمة بطريقة غير مشروعة بتلك المنطقة إثر خلاف وقع بينهم نتج عنه سقوط أحدهم قتيلاً وقد تم القبض على أحد الجناة بموقع الحادثة متأثراً بإصابات لحقت به وتمكن أحدهم من الهرب.

وأشار إلى أنه بعد تشكيل فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لجمع معلومات عن الشخص الهارب والذي توجه إلى مناطق جبلية وعرة، وبعد سلسلة من الإجراءات البحثية الميدانية والفنية والاستعانة بالمصادر الخاصة وجمع المعلومات تم القبض عليه بعد إعداد كمين محكم وتم التحفظ عليه تمهيدًا لاستكمال إجراءات الاستدلال والاستجواب.

وأشاد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني بالأهالي وتعاونهم الكبير والفعال مع رجال الأمن للقبض على الجاني، كما أشاد برجال الأمن وسرعة قبضهم على الجناة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط