مقطع فيديو يقود إلى إيقاف “مفحط” في “المنطقة الشرقية وحبسه 6 أشهر

مقطع فيديو يقود إلى إيقاف “مفحط” في “المنطقة الشرقية وحبسه 6 أشهر

تم – الرياض: كشف المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للمرور، الثلاثاء، عن توجه إدارة مرور المنطقة الشرقية، ممثلة بقسم السير،  مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله حسن الزهراني، ومتابعة مدير مرور المنطقة الشرقية العميد خالد المزروع، بالتحري في واقعة أبرزها مقطع فيديو، بعد أن تم التعرف على طراز السيارة “شفرولية كروز” موديل 2014 ذات لون أسود.

وأوضح المتحدث، في تصريح صحافي، أنه تم التوصل إلى مالك المركبة ومن ثم معرفة المستأجر، موضحا أنه تم القبض عليه، صباح الثلاثاء، كما تم التحقيق معه، فيما تبين أنه من أرباب السوابق في التفحيط والسيارة كانت مستأجرة من شركة تأجير من قبل شخص آخر، مؤكدا أنه تم عرضه هيئة الفصل في الجزاءات في مرور الأحساء، وصدر القرار المتضمن حبسه ستة أشهر وتم إيداعه التوقيف.

وأضاف: أن الإدارة العامة للمرور إذ توضح ذلك؛ فإنها تحث أولياء الأمور على ضرورة متابعة أبنائهم حتى لا يتأثروا بتصرفات رفقاء السوء ويقعوا تحت طائلة المسؤولية، مشددا  على تطبيق أقصى العقوبات الواردة في نظام المرور لكل من يؤثر على سلامة مستخدمي الطريق والسلامة المرورية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يوضح مزاولة قائد مركبة لعملية التفحيط عكس السير، فضلا عن تهوره في القيادة مع إزالته للوحات المركبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط