#رجال_الأمن يسيطرون على معتل نفسيًا هدّد المارة بسلاح ناري في #مكة

#رجال_الأمن يسيطرون على معتل نفسيًا هدّد المارة بسلاح ناري في #مكة

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكة المكرّمة: تمكّن قائد شعبة الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، برفقته رئيس رقباء، في السيطرة على مواطن بحوزته سلاح ناري، يهدد المارة.

وأوضحت مصادر صحافية، أنّه تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغًا عن وجود شخص يحمل مسدسًا على الطريق العام بالقرب من عبارة شركة “تويوتا”، يهدد المارة بالسلاح، مشيرة إلى أنّه “عند وصول أول دورية للموقع بقيادة أحد رجال الدوريات برتبة رئيس رقباء، والذي بدأ بالتفاوض مع الشخص، تبيّن أنه يعاني اعتلالات نفسية”.

وأبرزت أنّه “واصل رجل الأمن حديثه مع المعتل حتى اقترب منه قائد شعبة دوريات الأمن، دون أن يلحظه، وتمكن من السيطرة عليه، ومباغتته من الخلف وتطويقه، لينقض عليه رئيس الرقباء ويسحب المسدس منه، وسط تشجيع وتصفيق المحتشدين من الناس”.

من جانبه، بيّن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه “في يوم أمس الأول الأحد، تلقت شرطة منطقة مكة المكرمة (العاصمة المقدسة – مركز التنعيم)، محضر دوريات الأمن، المتضمن قيام مواطن في العقد الثالث من العمر، بتهديد المارة باستخدام سلاح ناري كان بحوزته”، مضيفًا أنّه “تم ضبط المذكور، ومن خلال الإجراءات الأولية، تبيّن أنه معتل نفسيًا وجرى إحالته رفق كامل الأوراق، لجهة الاختصاص”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط