انتقادات حادة لـ#أمانة_جدة إثر هدم مستودعات “القوزين” دون سابق إنذار  

انتقادات حادة لـ#أمانة_جدة إثر هدم مستودعات “القوزين” دون سابق إنذار   

 

تم – جدة : وجه رجال أعمال ومواطنون انتقادات حادة إلى أمانة جدة، على خلفية أعمال إزالة طالت مستودعاتهم في حي القوزين جنوب جدة، مؤكدين امتلاكهم لوثائق رسمية تثبت نظامية هذه المستودعات.

وقال رجل الأعمال عبدالمجيد شيهون في تصريح صحافي، إن البلدية قامت بهدم المستودعات من دون شابق إنذار، إذ تفاجأ بحضور مراقبين يتبعون الأمانة إلى الموقع في 24/4/1437 وكتبوا على الجدران تحذيرات بهدم المستودعات كونها مخالفة وتتبع أملاك الدولة، وبالفعل أوفت الأمانة بوعدها وأحضرت آلياتها ومعداتها الثقيلة وشرعت في الهدم والإزالة في اليوم التالي، معرضة بضائع بالملايين إلى التلف والسرقة والضياع.

وأضاف أن أصحاب هذه المستودعات التي تم إزالتها كانت الأمانة قد طلبت منهم قبل أعوام إخلاء مستودعاتهم في منطقة البلد من دون توفير بديل، لافتا إلى أنهم بالفعل تمكنوا من توفير بديل وذلك بشراء قطع أراض بوثائق رسمية في جنوب جدة في منطقة مخصصة للمستودعات وهي ذاتها المستودعات التي هدمتها البلدية في غمضة عين.

فيما أكد عبدالرحمن الزهراني –صاحب مستودع-، أنه كان على أمانة جدة قبل تنفيذ وعدها بالهدم والإزالة تخصيص مواقع بديلة طبقا لما وعدت به من قبل، مطالبا بمحاسبة من باع لهم هذه الأراضي بوثائق وأوراق رسمية، تبين لاحقا أنها غير شرعية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط