الكاتبة هند عامر: حساب #ياسر_العظمة على “تويتر” مدعوم بجيش من البيض   

الكاتبة هند عامر: حساب #ياسر_العظمة على “تويتر” مدعوم بجيش من البيض    

 

تم –   الرياض : شككت الكاتبة هند عامر في حساب منسوب للفنان السوري ياسر العظمة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وساقت مجموعة من الحقائق تؤكد أن الحساب “مفبرك” ويستغل اسم العظمة من قبل مجهولين.

وقالت عامر عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، لفت نظري قبل أيام احتفاء مشاهير “تويتر” ومنهم دعاة معروفين بحساب لياسر العظمة يستهدف بعض الفنانين بالاسم بتغريدات لا تحمل روح رجل خريج حقوق، لافتة إلى أن العظمة سبق ونفى في تصريحات عدة علاقته بحسابات نسبت إليه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه رجل غير مهتم بالشبكات الاجتماعية عموما.

وأضافت تتبعت الحسابات التي تنسب له وتتسق مع شخصيته ووقفت على حساب في “تويتر” سنكتفي به لعدم تمكننا من الجزم بالبقية، حرصت على البدء بتاريخ إنشاء الحساب المتداول @Yasseraladhamh1 وكان صاحب الحساب أخفاه لكني عرفته: 13/2/2016، إذا نتحدث عن حساب عمره 11يوما فقط ووصل متابعيه إلى 64000 منهم مشاهير وغير موثق ولم يستجب صاحبه لمطالبات الناس بنشر فيديو يوثقه!!.

وأشارت عامر إلى أن صاحب الحساب المنسوب للعظمة لا يعرف الفرق بين همزة الوصل والقطع وقدمت أدلة على ذلك من تغريدات للحساب نفسه، جاءت حافلة بالأخطاء الإملائية واللغوية، مؤكدة أن العظمة لا يمكن أن يقع في مثل هذه الأخطاء فهو خريج حقوق قدم برامج هادفة كان منها “أبجد هوز” وهو برنامج لتعليم اللغة العربية.

كما أكدت أن هناك محاربة لمن يشكك في حساب العظمة، لافتة إلى أنها كتبت في وقت سابق تغريدة عفوية عن هذا الحساب فتعرضت إلى هجمة شديدة وصلت إلى الحد التهديد بالإساءة إليها.

واختتمت عامر تغريداتها قائلة، نحن أمام حساب مدعوم بجيش من البيض! وهناك تفسيرين: إما أنه يسعى لاستهداف النخب واستدراجهم أو حساب إعلاني يريد تكوين متابعين ثم يغير اسمه.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط