هادي يتهم #الحوثيين بالعبث والقضاء على موارد الشعب اليمني   

هادي يتهم #الحوثيين بالعبث والقضاء على موارد الشعب اليمني    

 

تم – الرياض : شنَّ الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، هجومًا جديدًا على الميليشيات الانقلابية، متهمًا إياها بالعبث بالإحتياطات النقدية والموارد المالية للشعب اليمني، مؤكدًا أنهم تسببوا في مآسٍ يعاني منها الشعب اليمني جراء حربهم الظالمة، وعبثهم وطيشهم اللامسؤول.

وأشاد هادي، خلال لقائه في الرياض السفير البريطاني لدى اليمن، ادموند فيتون براون، بمواقف بريطانيا الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية في المحافل الدولية وصنع القرار التي كان آخرها القرار الأممي رقم 2216، بينما أعلن السفير البريطاني، عن تأييد بلاده  لجهود الرئيس اليمني، الرامية لإخراج اليمن من أزمته وتحدياته الراهنة، وتأييده للخطوات التي يتخذها على صعيد بناء الدولة وتعزيز قدراتها ومكوناتها.

وفي سياق متصل، أكد الرئيس اليمني، وصول القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية، إلى ضواحي العاصمة صنعاء، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة طيبة، وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين وأذرعهم الخبيثة من خلال خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة.

وأوضح هادي خلال ترؤسه في الرياض، اجتماعا استثنائيًا لمجلس الدفاع في بلاده، أن السلطات الشرعية تجاوزت أصعب مراحلها بعد إخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة حتى وصول الجيش الوطني والمقاومة على ضواحي العاصمة صنعاء.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط