مشهد تمثيلي عن خطورة “السكين” يسفر عن إصابة طالب في #الأفلاج

مشهد تمثيلي عن خطورة “السكين” يسفر عن إصابة طالب في #الأفلاج

تم – الأفلاج: أدى مشهد تمثيلي نفذ داخل مدرسة “بدر المتوسطة” في قطاع الأحمر التابع لمحافظة الأفلاج، صباح الأربعاء، إلى إصابة طالب بواسطة “آلة حادة” تسبب بها زميل له عن طريق “الخطأ”، فتم نقله سريعا إلى مستشفى “الأفلاج”.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم تعليم الأفلاج مسلم الهواملة، في تصريح صحافي: أن أحد طلاب “متوسطة بدر” (67 كيلومترا غرب محافظة الأفلاج) تعرض لإصابة في الصدر من يد زميله بالخطأ، أثناء مشهد تمثيلي عن خطورة استخدام السكين والعبث بها، نقل على إثرها إلى مستشفى المحافظة.

وأضاف الهواملة: أن الطالب أثناء تطبيق المشهد التمثيلي كان يقصد اختراق بالونة بها حبر أحمر، وبالخطأ استقرت الآلة الحادة في صدر زميله، مشيرا إلى استقرار حالته، وجار نقله إلى مستشفيات الرياض، مبينا أن مدير التعليم في محافظة الأفلاج محمد بن مبارك الزايد، اطمأن، ظهرا، على صحة الطالب المصاب في المستشفى، ووصفها الفريق المعالج بالجيدة.

وأشار إلى أن الزايد، كلف الأقسام المختصة في الإدارة بزيارة المدرسة، والوقوف على الحادثة، ومعرفة حيثياتها والرفع بها، متمنياً الشفاء العاجل للطالب ومواصلة دراسته بكل صحة وعافية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط