بالفيديو.. #حزب_الله يخطط لتنفيذ هجوم إرهابي في #الرياض

بالفيديو.. #حزب_الله يخطط لتنفيذ هجوم إرهابي في #الرياض

تم – متابعات : كشف تسجيل مصور نُشر اليوم الأربعاء، ضلوع تنظيم حزب الله اللبناني بصورة مباشرة في الحرب اليمنية الدائرة بين الحكومة الشرعية والانقلابيين من ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح.

وبيّن الفيديو الذي بثته قناة “الإخبارية” السعودية خلال تقرير لها، تورط حزب الله بعمليات في الأراضي اليمنية مع الحوثيين من قبل انطلاق عاصفة الحزم وبعدها، كما أنه مازال مستمرًا في نشاطه إلى الآن.

ويظهر الفيديو قائدًا في فرع التنظيم اللبناني في اليمن يدعى “أبوصالح” وهو يقول “نعتبر أنفسنا جزءًا لا يتجزأ من الشباب هنا”، كما ويظهر “ابوصالح” أيضًا متحدثًا عن مخططات لعمليات سماها “استشهادية” تستهدف الجيش اليمني وحدود المملكة العربية السعودية.

وتحدث “أبوصالح” خلال دورة تدريبية للمليشيات الحوثية، عن خطة لتنفيذ عملية نوعية في قلب العاصمة السعودية الرياض، إضافة إلى نوعية أخرى من تنفيذ العناصر الحوثية لم يكشف عن تفاصيلها.

 

5 تعليقات

  1. عبدالله العليوي

    الله ينتقم من حزب الشيطاااان

  2. قاتلهم الله ما علينا من حزب الله ولا ايران مالهم إلا الاجرب

  3. اللهم اكفنا سوء الشيعة واضرارهم اللهم اكشف مكرهم وعدائهم هؤلاء هم العدو هؤلاء هم المنافقين الاشد كفراً ونفاقاً يدعون الاسلام ونسو ان من قتل مسلماً متعمداً فمأواه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ، انهم أشد ضرراً من اليهود والنصاري علي الاسلام أولاً وعلي العرب ثانياً هؤلا ليش بشيعة علي كرم الله وجهه وانما شيعة الشيطان وشيعة الكفر ومحاربة الله نعوذ بالله منهم ومن اعوانهم

  4. الجنوب العربي

    و يمكرون و مكر الله أكبر

  5. اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم حزب الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط