بعد تعادل باختاكور…الشلهوب يلوم ضغط المباريات والقحطاني: النتيجة إيجابية

بعد تعادل باختاكور…الشلهوب يلوم ضغط المباريات والقحطاني: النتيجة إيجابية

تم- أحمد صلاح الدين: برر محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال، تعادل فريقه مع باختاكور الأوزبكي (2-2)، اليوم الأربعاء، في مستهل مشوار الأزرق بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالإرهاق الذي عانى منه اللاعبون.

يرى الشلهوب أن الفاصل الزمني بين نهائي كأس ولي العهد، ومباراة باختاكور، لم يمنح الهلال فرصة جيدة للراحة، والإعداد البدنى للمباراة الآسيوية، ما أدى إلى عدم قدرة اللاعبين على الحفاظ على التقدم مرتين.

الهلال نجح في التقدم على باختاكور بهدف أول سجله القائد ياسر القحطاني في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل باختاكور في الدقيقة 70، ثم عاد يوسف السالم ليضع الزعيم في المقدمة من جديد في الدقيقة 84، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل للمرة الثانية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

من جانبه، كشف قائد الفريق ياسر القحطاني أن أبرز الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الهلال، هي سوء التمركز، والتمرير الخاطئ، واستدرك: “لكن التعادل خارج الأرض نتيجة جيدة في كل الأحوال، وسنظهر بشكل أفضل في مباراة الرياض”.

الهلال سيواجه باختاكور في الرياض إياباً، يوم 2 مارس المقبل، بينما سيبدأ استعداداته خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل قمة الاتحاد (السبت المقبل 27 فبراير) ضمن الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط