السند: الهيئة نجحت في إنهاء 96% من القضايا بالتوجيه والنصح

السند: الهيئة نجحت في إنهاء 96% من القضايا بالتوجيه والنصح
تم – الرياض : أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن الهيئة باشرت أكثر من 240 ألف قضية خلال الفترة الماضية، ونجحت في إنهاء نحو 96 % منها بالتوجيه والنصح والستر، فيما لم يرفع إلى الجهات المعنية سوى 4 % (9600 قضية).
وأضاف السند خلال مشاركته أمس في ندوة بعنوان «الأمن الشامل .. شراكة وتكامل»، أن الهيئة تعد شريكا استراتيجيا لتحقيق الأمن الشامل للوطن، إذ يتكامل دورها مع الأجهزة الأمنية، مبينا أن الدولة تدعم الهيئة وذلك كان سببا في نجاحها وتوفيقها لتقديم عمل عظيم واستصلاح حال الناس، والحيلولة بينهم وبين المنكرات الظاهرة، وإقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ونفى ما يتردد عن أن حالات الابتزاز باتت تشكل ظاهرة ، لافتا إلى أن الهيئة كثفت العمل الميداني للقضاء على أشكال الابتزاز كافة، والقبض على المبتزين، موضحا أن الهيئة تعامل المتعرضين للابتزاز بالستر التام.
وشدد على أن الهيئة هدفها الأساسي هو استصلاح حال الناس وحمل الناس على الخير وترغيبهم فيه وتحذيرهم من الشر والوقوع فيه وتضييق سبله وطلائعه والحيلولة دون فعل المنكر قبل الوقوع فيه والمشي على قاعدة الدفع أولى من الرفع وتحصين الناس ووقايتهم دون الوقوع بالشر.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط