تعليم #المجمعة يوضح حقيقة وجبات الزجاج في مدرسة #أم_الجماجم

تعليم #المجمعة يوضح حقيقة وجبات الزجاج في مدرسة #أم_الجماجم

تم – مكة المكرمة : أوضحت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة، حقيقة تناول عدد من طلاب مدرسة ابتدائية ومتوسطة أم الجماجم؛ وجبة إفطار بها قطع من الزجاج.

وأكد الناطق باسم إدارة التعليم الأستاذ عبدالله بن إبراهيم العفيصان، أن ما حدث هو العثور على قطع من الزجاج في بعض وجبات الطلاب؛ بسبب إهمال عامل مقصف المدرسة من جراء سقوط إحدى علب الجبن الزجاجية، وعدم تخلصه منها برميها في النفاية؛ مما تسبب في وجود بعض من قطع زجاج في الطعام.

وأضاف “لاحظ الطلاب وجود تلك القطع وقاموا بإبلاغ قائد المدرسة الأستاذ فيصل الرشيدي، والذي باشر فوراً هو والمشرف على المقصف المدرسي والمعلمون لاتخاذ الإجراءات النظامية لمثل تلك الحالات، حيث قاموا بسحب جميع الأكل من الطلاب والتحفظ عليه في البوفيه إلى حين إبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت فوراً، وقامت بتسلم عينات الأكل وتوقيف العامل على ذمة التحقيق”.

وأشار إلى أن “مدير المدرسة والمعلمين نقلوا 11 طالبًا إلى مركز أم الجماجم الصحي لإجراء الفحص عليهم، وتبين بفضل الله وبحسب التقارير أنه بحالة سليمة، وتم استدعاء أولياء الأمور للوقوف على الوضع؛ ومن ثم قام بعضهم بنقل ابنه لمستشفى الأرطاوية للمزيد من الاطمئنان عليهم وجاءت النتائج سليمة ولله الحمد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط