صدمة واسعة عقب إعلان نتائج وظائف جامعة الطائف  

صدمة واسعة عقب إعلان نتائج وظائف جامعة الطائف   

 

تم – الطائف : أصابت حالة صدمة العديد من المتقدمين لوظائف جامعة الطائف بعد إعلان الجامعة أسماء وأرقام المقبولين التي لم تتجاوز سوى 37 شخصًا، رغم أن المتقدمين تجاوز عددهم أكثر من 100 ألف.

وأكد بعض غير المقبولين بحسب مصادر صحافية: أن هناك استنكارًا واضحًا من غير المقبولين؛ بسبب قلة الأرقام التي أعلنتها جامعة الطائف، وقلة أعداد الأشخاص الذين تم إجراء مقابلات شخصية لهم، رغم أن هناك العديد من الشباب قد أحسنوا اختباراتهم الأولى في قبول الوظيفة، وحصلوا على الدرجة الكاملة، ولكن جامعة الطائف قد هضمت حقهم ووضعت أسماءهم ونتائج اختباراتهم في سلة المهملات.

وأعلنت جامعة الطائف عن أرقام المقبولين نهائيًّا في المسابقة الإدارية المعلن عنها بتاريخ 9/ 9/ 1436هـ، والذين تم إجراء الاختبار التحريري لهم بتاريخ 16/ 2/ 1437هـ، حيث تدعو الجامعة المقبولين لسرعة مراجعة الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالحوية؛ لاستكمال إجراءات تعيينهم، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 19/ 5/ 1437هـ ولمدة أسبوعين.

 

 

2 تعليقات

  1. ابو محمد احب تراب وطني

    اطالب هيئة الرقابة والتحقيق بالاشراف على جميع اعلانات الوظائف وتاكد من مصداقية الترشيح وخاصة وظائف جامعة الملك سعود حتى الى الان كثر الشكاوى عليها خاصة وظائفها الادارية

  2. الغامدي

    لاحول ولا قوة الا بالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط