تظاهرة احتجاجية في #لندن للتنديد بجرائم النظام الإيراني

تم – لندن: نظم ناشطون من الحملة العالمية ضد الإرهاب تظاهرة احتجاجية أمام مقر السفارة الإيرانية لدى لندن، تنديدًا بالتدخل الإيراني في شؤون الدول العربية والإسلامية، وتعبيرًا عن الغضب من دعم طهران للمنظمات الإرهابية واستهداف المسلمين عمومًا.

ورفع المشاركون في التظاهرة شعارات مناوئة لإيران، ورددوا هتافات تندد بالدعم الإيراني لداعش والقاعدة ودعم نظام بشار الأسد في سورية، والتدخل السافر في شؤون اليمن والعراق والبحرين وسورية.

وعبّر المتظاهرون عن تنديدهم بالتنظيمات الإرهابية مثل داعش و القاعدة، قائلين إن هذه التنظيمات الإرهابية لا تمثل الإسلام ولا صورته السمحة ورسالته التي تعبر عن السلام والتعايش بين الأمم، وإن ما تقوم به هذه التنظيمات هو محاولة لاختطاف صورة الإسلام وتشويهه.

وأكد المتظاهرون وقوفهم إلى جانب المملكة العربية السعودية في الدفاع عن المقدسات الإسلامية ودعمهم للجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لإحلال الأمن والسلام في منطقة الشرق الأوسط من خلال التصدي للإرهابيين والمخربين في اليمن وسورية والبحرين.

وأشادوا بالخدمات الجليلة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للأمة الإسلامية جمعاء، خصوصًا تلك التي تتعلق بالخدمات التي يتلقاها حجاج بيت الحرام والمعتمرين، إضافة إلى بذلها الغالي والنفيس في الحفاظ على المقدسات الإسلامية وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين والزائرين إليها.

 

https://youtu.be/uQPSoGB0MyU

تعليق واحد

  1. الحمد لله على نعمه الأمن والامان اللهم ادم علينا نعمك التي لا تعد ولا تحصى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط