“كانفاس” إضافة جديدة لخدمات “فيسبوك” الإعلانية

“كانفاس” إضافة جديدة لخدمات “فيسبوك” الإعلانية
تم – سان فرانسيسكو : عززت شبكة “فيسبوك” خدماتها الإعلانية أخيرا عبر إطلاق منصة جديدة تسمح للمروجين بنشر إعلاناتهم على كامل مساحة الشاشات في الهواتف المحمولة.
وأوضحت المسؤولة في “فيسبوك” جيسيكا واتسون، أن المنصة الجديدة “كانفاس”، ترفع مستوى توقعات المستخدمين والمروجين على الأجهزة المحمولة، وقد تنافس إعلانات التلفزيون مستقبلا، لافتة إلى أن الشبكة ستستمر في عرض الإعلانات في نشرة المستجدات على شكل صور وفيديوهات، لكن في حال استخدم المروج هذه المنصة الجديدة تكفي كبسة زر لجعل الإعلان يفتح على الشاشة بكاملها مع محتويات تفاعلية و”غامرة”.
وأكد المسؤول في “فيسبوك”، باريش راجوات، أن النتائج الأولية أظهرت تفاعل المستخدمين بطريقة إيجابية مع “كانفاس”، لافتا إلى أن نحو 53% من مستخدمي “فيسبوك” تصفحوا وشاهدوا أكثر من نصف محتويات كانفاس في يومه الأول.
فيما اعتبرت المحللة لدى “ألتيمتر” تشارلين لين أن هذه المنصة الجديدة قادرة على منافسة الإعلانات المتلفزة التي لا تتخطى مدتها 30 ثانية، كما أنها تتميز بإمكانية تكييفها مع حاجات المستخدمين بفضل المعلومات المتوفرة عنهم على “فيسبوك”.
يذكر أن منصة “كانفاس” أصبحت متوفرة منذ الخميس الماضي للمروجين المتعاونين مع “فيسبوك” في أنحاء العالم أجمع والبالغ عددهم 2.5 مليون، وهي تتماشى مع الأجهزة العاملة بنظام “آي او اس” من “آبل” و”أندرويد” من “غوغل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط