السجن عامين لعاملة سحرت كفيلها وسرقت 60 ألف ريال

السجن عامين لعاملة سحرت كفيلها وسرقت 60 ألف ريال

تم – جدة : قضت المحكمة الجزائية في جدة، السبت، بتعزير مقيمة بالسجن عامين، ومن ثم ترحيلها إلى بلادها بعد انقضاء محكوميتها؛ لتورطها في أعمال سحر وشعوذة ضد أسرة كفيلها، كما اتفقت مع رجل من جنسيتها وسهلت دخوله إلى منزل الأسرة، وساعدته على سرقة أموال ومصوغات ذهبية تقدر بـ60 ألف ريال.

وبدأت القضية عندما تقدم عدد من المواطنين إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مستنجدين بها لإنقاذ أسرة شقيقهم، مدعين أنها تعرضت لعمل سحري من العاملة المنزلية، وقالوا إن أفراد الأسرة أصبحوا يعيشون في قلق نفسي وخوف شديد دون معرفة سبب لذلك، كاشفين أن العاملة أصبحت تتصرف في شؤون المنزل دون أن يعارضها أحد من الأسرة.

وأوضح المواطنون أنه بعد زيارتهم لشقيقهم لاحظوا فرض العاملة المنزلية سيطرتها التامة على شؤون البيت، فأخبرهم أخوهم بأن أسرته فقدت ما يقرب من يقدر 10 آلاف ريال، ومصوغات ذهبية تقدر بـ50 ألف ريال، وأنه لم يبلغ الجهات الأمنية، ولا يعرف مبرر سكوته.

وتمكن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف خلال البحث في منزل الأسرة، من استخراج أعمال سحرية وضعتها العاملة، وتم إبطالها، واعترفت العاملة المنزلية بأنها تعاونت مع مشعوذ في بلدها، وتمكنت من وضع تلك الأعمال للأسرة، حتى تحكم سيطرتها على المنزل وتنفذ مخططها.

وقالت في اعترافاتها أمام هيئة التحقيق والادعاء إنها اتفقت مع رجل من بني جلدتها لدخول المنزل، وسرقة ما تم فقدانه من أموال ومصوغات ذهبية، وبعد القبض على شريكها اعترف بكافة تفاصيل السرقة، وأنها هي التي مكنته من دخول المنزل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط