طريق الشرائع الجديد.. نزيف مستمر يهدد حياة المواطنين

طريق الشرائع الجديد.. نزيف مستمر يهدد حياة المواطنين

تم – مكة المكرمة : يواصل طريق الشرائع الجديد، اختطاف أرواح المواطنين وتعريض حياتهم للخطر، إثر حوادث السير المتعاقبة بسبب الازدحام الشديد والاختناق بين الفينة والأخرى.

واستمراراً لمسلسل الحوادث، اختنق الطريق، مساء أمس، ودوت أصوات صافرات فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر ومرور العاصمة المقدسة ووجدت الفرق صعوبة بالغة في الوصول لموقع الحادث بسبب التجمهر، حيث وقع الحادث بين مركبتين على الطريق ذاته عندما أرادت إحدى المركبتين الانعطاف لترتطم بها الأخرى مسببة تلفيات للمركبتين وإصابة جميع أطرافها الثلاثة بإصابات متوسطة.

واشتعلت النار بإحدى المركبتين؛ لتدق ناقوس الخطر على الطريق الذي توالت عليه الحوادث من قبل، وأغلق التجمهر الشديد المسار الذي وقع فيه الحادث، وبسبب الوقوف العشوائي في الطريق والنزول والمشاهدة، وجدت آليات الدفاع المدني صعوبة بالغة في الوصول إلى الموقع رغم استخدامها لصافرات الإنذار والأضواء التحذيرية ومكبرات الأصوات.

وطالب عدد من مستخدمي الطريق الجديد والرابط بين الشرائع والعزيزية بوضع حل لمسألة الدوران والذي لا يكاد يخلو يومًا من حوادث السير، إما بوضع مطبات أو إغلاقه منعا لتكرار النزيف اليومي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط