عمّان: سعودية تلتمس من ولاة الأمر إلحاق زوجها برحلة علاج أبنائهما بعد انتهاء مدة إلحاق زوجها العسكري

<span class="entry-title-primary">عمّان: سعودية تلتمس من ولاة الأمر إلحاق زوجها برحلة علاج أبنائهما</span> <span class="entry-subtitle">بعد انتهاء مدة إلحاق زوجها العسكري</span>

تم – عمّان : التمست المواطنة “ح.ق” المقيمة بالمملكة الأردنية من ولاةَ الأمر، مساعدتها بالوقوف معها في ظروفها كونها مقيمة بالأردن لعلاج وتأهيل ابنها المعاق وبرفقة أبنائها الأربعة دون محرم؛ بعد انتهاء مدة إلحاق زوجها العسكري، ورفض طلب تمديد إلحاقه من قبل جهة عمله.

وقالت “ح.ق” بحسب مصادر صحافية: أنا أم لأربعة أطفال، وابني مشاري (9 أعوام) من ذوي الاحتياجات الخاصة وصدر له قرار بعثة من وزارة التعليم على نفقه خادم الحرمين الشريفين لمدة عام إلى المملكة الأردنية في أحد المراكز المعتمدة لدى السفارة السعودية؛ وتم تجديد البعثة في تاريخ (1436/2/12) ولمدة عام.

وأضافت، زوجي أحد منسوبي القطاعات العسكرية صدر له قرار إلحاق لمدة ستة أشهر وانتهت مدة إلحاقه في نهاية شهر المحرم الماضي، وعاد للسعودية وباشر عمله، ومنذ أكثر من ثلاثة أشهر أصبحنا بدون محرم، علماً بأن طفلي صدر له قرار بعثة بدءاً من (2015/12/3) إلى (2016/12/30).

وأكملت “ح.ق” حديثها،: لدي أطفال (عبدالله، ومشاري، وسلمان، ومشهور) أكبرهم (11 عاماً) وأصغرهم (8 أشهر)، واثنان منهم ملتحقان بالمدارس في الأردن.

وختمت “ح.ق” حديثها: أنا امرأة مقيمة بالأردن لعلاج وتأهيل ابني المعاق بدون محرم، وأناشد ولاة الأمر مساعدتي والوقوف معي والأمر بإلحاق زوجي إلى مملكة الأردن؛ لكي يقوم بشؤوننا وخصوصاً طفلي المعاق.

 

تعليق واحد

  1. غير معروف

    يلعن ابوك يزاق محرمك وشعرها وجهك وعيالك مريضين وانت مادوام افصل يزاق هذ عارك مو عار للحكومه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط