“ون بلس 3” الجديد يبصر النور يونيو المقبل

“ون بلس 3” الجديد يبصر النور يونيو المقبل

تم – متابعات : تستعد شركة “ون بلس” لإطلاق الجيل الثالث من هاتفها الذكي في شهر يونيو المقبل، وفق ما نقل موقع “سي نت” المعني بالشؤون التقنية عن الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة كارل باي.

وقال باي في مقابلة حصرية مع النسخة الإسبانية من موقع “سي نت”، إنه “من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف ون بلس 3 بنهاية الربع الثاني من العام الجاري”.

ورفض الكشف عن الكثير من التفاصيل عن الهاتف الذكي المرتقب، والذي سيكون رابع هواتف الشركة الصينية، ولكنه قال إنه يأمل في أن “يأسر” النموذج الجديد قلوب المستخدمين كما فعل الهاتف الأول “ون بلس ون”، الذي تم إطلاقه قبل عامين.

وأكد أن الهاتف المرتقب سيقدم “تصميمًا جديدًا”، ما يعني خروجًا عن التصميم المتبع في سلفيه، “ون بلس ون” و”ون بلس 2″.

ومع أنها لن تكون مهمة سهلة، تعتقد شركة “ون بلس”، التي تحمل شعار “لا تتنازل”، أن لديها ما يلزم لمفاجأة ومواصلة النمو بسرعة، على الرغم من كونها شركة صغيرة، لم يتجاوز عمرها سوى 3 أعوام.

وكان الهاتف الذكي “ون بلس ون” الأول الذي أطلقته الشركة الصينية، واستطاعت أن تجعله منافسًا قويًا للهواتف الذكية العالية المواصفات في السوق، بما في ذلك “سامسونغ غالاكسي إس5″، و”إل جي جي 3” في ذلك الوقت، ويرجع ذلك أساسًا إلى المواصفات القوية والسعر المعقول.

يُشار إلى أن شركة “ون بلس” لا تكشف عن أرقام مبيعاتها، ولكنها تقول إن تملك أكثر من 800 ألف مستخدم في المنتدى الخاص بموقعها على الإنترنت، والذي هو منصة لمستخدميها لتبادل الأخبار، والحيل، والحلول، والخبرات بشأن أجهزة “ون بلس” خاصتهم.

ويعترف باي بأن السوق الحالية للهواتف الذكية قاسية، لكنه يقول إنه “يفهم أن الكثير من الشباب يبحثون أيضًا عن العلامات التجارية الجديدة التي توفر الجودة بسعر جيد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط