إصابة طفل علقت يده في السلم الكهربائي لأحد مراكز #الطائف التجارية

إصابة طفل علقت يده في السلم الكهربائي لأحد مراكز #الطائف التجارية

تم – الطائف : علقت يد أحد الأطفال وملابسه في سير السلم الكهربائي في أحد المراكز التجارية بالطائف، فيما تمكن بعض المتسوقين من كسر الزجاج الجانبي للسلم، وإنقاذ الطفل وهو مصاب بيده، وذلك قبل وصول فِرق الدفاع المدني.

وكان مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف قد تلقى بلاغًا الساعة الـ7:35 مساء اليوم السبت، يفيد بإصابة طفل في يده بسبب سلم كهربائي في أحد المراكز التجارية بالمحافظة.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف، إنه تم تحريك فريق الإنقاذ إلى الموقع، واتضح من المعاينة والرجوع إلى الكاميرات في الموقع أن طفلًا مقيمًا، يبلغ من العمر ستة أعوام، كان يلعب في سير السلم الكهربائي؛ ما تسبب في احتجاز ملابسه في أطراف السلم ولوح الزجاج، وأضاف أنه تم كسر لوح الزجاج من قِبل الموجودين في الموقع قبل وصول الدفاع المدني، ونُقل عن طريق والده إلى المستشفى.

وأهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف بالمواطنين والمقيمين لمراقبة الأطفال، وعدم استخدام المصاعد والسلالم الكهربائية في اللعب، مشددة بأنه على أولياء الأمور والأمهات القيام بواجبهم تجاه سلامة أبنائهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط