دراسة: الشرق الأوسط يتطلب استثمارات بـ 416 مليار دولار

دراسة: الشرق الأوسط يتطلب استثمارات بـ 416 مليار دولار

تم – الرياض

كشفت شركة “فونيكس كونتاكت” المعنية بشأن الهندسة الكهربائية، مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للكهرباء (ام أي أي 2016) بنسخته الحادية والأربعين، حيث ستعرض منتجاتها المبتكرة في منصة عرض (6 أ 10) في قاعة رقم 6 بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة 1-3 مارس 2016.

وتقدر قيمة الاستثمارات المطلوب تنفيذها في قطاع الطاقة بالشرق الأوسط بـ 416 مليار دولار خلال الفترة بين 2016 – 2020، وذلك وفقاً لدراسة أعدتها الشركة العربية للاستثمارات البترولية (ايه بي أي سي أو ار بي) ومقرها السعودية.

وعلاوة على ذلك، فإن سعة الطاقة الكهربائية المطلوبة لمنطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020 تعادل 420،335 ميغا وات وفقاً لدراسة شركة “مييد” حول أسواق مشاريع الطاقة في المنطقة لعام 2015، أما في الوقت الحاضر فإن سعة الطاقة الكهربائية للمنطقة تعادل 276،117 ميغا وات.

من جانبها قالت دانية لصوي، مديرة الاتصال والتسويق في شركة “فونكس كونتاكت”، إنه “بخصوص المشاركة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2016 سنعرض مجموعة واسعة من أفضل المنتجات والابتكارات الجديدة في مجال تكنولوجيا التدفق الكهربائي والواجهة الإلكترونية وأنظمة التشغيل الآلي بالإضافة إلى تقديم حلول للطاقة والبنية التحتية والصناعات العملية، ونحن نأمل من خلال مشاركتنا في المعرض أن نتواصل مع الزائرين والشركات لتعزيز حضورنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط