النفيسة : رفضت تغيير التقرير فأوقفتني لجنة الحكام

النفيسة : رفضت تغيير التقرير فأوقفتني لجنة الحكام

تم – محمد المزييد : أكد إبراهيم النفيسة الحكم الدولي السابق ومراقب مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي في تصريحات صحفية أن ما حدث في تلك المباراة خطأ فنيا، يستوجب إعادتها، بعد أن ظل لاعب القادسية في الملعب سبع دقائق، برغم حصوله على بطاقتين صفراويتين، واستفاد فريقه من وجوده، وتضرر فريق الاتحاد من استمراره في الملعب.

وتابع النفيسة أنه رفض إجراء أي تعديل على تقريره، مشيرا إلى أن ما سجله في تقريره هو القانون الذي تربى عليه وتعلمه في مجال التحكيم، مضيفا “فما كان من لجنة الحكام إلا أن قررت إيقافي حتى نهاية الموسم” .

وكان الحكم تركي الخضير أشهر البطاقة الصفراء للاعب القادسية نايف هزازي، وبعد فترة ارتكب اللاعب نفسه مخالفة جديدة، استوجبت بطاقة صفراء أخرى، لكن الحكم لم ينتبه لحصول اللاعب على بطاقتين، وظل اللاعب في الملعب لمدة سبع دقائق، حتى أدرك الحكم الخطأ الذي وقع فيه ، فأشهر للاعب بطاقة صفراء ثالثة، أعقبها ببطاقة حمراء، ليغادر هزازي الملعب.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي، أقرت أن ما حدث في تلك المباراة خطأ إداريا، لا يتطلب إعادتها، وقررت اعتماد النتيجة 1/1، مما دفع نادي الاتحاد إلى اللجوء للجنة الاستئناف التي لا تزال تنظر القضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط