فيديو .. مانشستر يونايتد يسطع في أولد ترافورد ويسقط أرسنال بالثلاثة

فيديو .. مانشستر يونايتد يسطع في أولد ترافورد ويسقط أرسنال بالثلاثة

تم- أحمد صلاح الدين: خطف فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً من ضيفه أرسنال، بنتيجة 3-2، مساء اليوم الأحد، في مباراة قمة الجولة السابعة والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعمق مان يونايتد جراح أرسنال، وأبعده خطوة أخرى عن متصدر الدوري، ليستر سيتي، إذ تجمد رصيد الغانرز عند 51 نقطة، متأخراً بـ 5 نقاط عن ليستر، الأول.

أول أهداف المباراة جاء نتيجة ضغط مبكر من مانشستر يونايتد على أرسنال في كل أرجاء الملعب، ترجمه الصاعد ماركوس راشفورد في شباك الحارس بيتر تشيك بحلول الدقيقة 29، قبل أن يعود اللاعب الشاب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول أرسنال التدارك، فقلص النتيجة عبر داني ويلبك في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني ازداد حماس أصحاب الأرض، وهددوا مرمى تشيك، أكثر من مرة، حتى أسفرت إحدى الهجمات الخاطفة عن هدف ثالث للشياطين الحمر، سجله أندر هيريرا، من تسديدة اصطدمت بكوشيلني قبل أن تسكن شباك الغانرز في الدقيقة 65.

سريعاً باغت أرسنال دفاع يونايتد، وتمكن عبر هجمة مركبة، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 69 ليدخل الضيوف في أجوء المباراة من جديد.

لاحقاً استحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على الكرة وعمدوا إلى إهدار الوقت، حتى أطلق الحكم كاريك باوسون صافرته، معلناً خسارة أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في سباق الصدارة، وارتقى مانشستر يونايتد للنقطة 44 يحتل بها المركز الخامس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط