بالفيديو .. مانشستر سيتي بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية على حساب ليفربول

بالفيديو .. مانشستر سيتي بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية على حساب ليفربول

 

تم- أحمد صلاح الدين: توج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين (كابيتال وان)، بعد فوزه على ليفربول 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي استضافها ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، مساء اليوم الأحد، وانتهى وقتها الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين 1-1.

المباراة حفلت بالكثير من الإثارة على مدى وقتها الأصلي وشوطيها الإضافيين، وكان مانشستر سيتي صاحب المبادرة، فهدد مرمى البلجيكي منيوليه مرات عدة، وكانت أخطر فرص السيتيزينس في الدقيقة 23 عبر أجويرو، الذي واجه حارس ليفربول وسدد، لكن الأخير تألق وأبعد الكرة، التي اصطدمت لاحقاً بالقائم.

وخسر ليفربول جهود مدافعه مامادو ساخو بعد اصطدامه بزميله إيمري كان، فتعرض لإصابة في الرأس خرج على إثرها في الدقيقة 25، وحل مكانه العاجي كولو توريه.

في مستهل الشوط الثاني، نجح مان سيتي في هز شباك ليفربول، عن طريق لاعب الوسط البرازيلي، فرناندينيو، في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 60 كاد رحيم ستيرلينغ أن يجهز على أحلام ليفربول، عندما واجه المرمى دون رقابه، لكن اللاعب الإنجليزي سدد بجوار القائم، مهدراً فرصة ثمينة، بينما دفع الألماني كلوب بآدم لالانا بدلاً من مورينو في الدقيقة 72 لتعزيز الهجوم.

لاحقاً أدرك ليفربول التعادل من هجمة مباغتة، انتهت باصطدام الكرة بالقائم، لترتد لكوتينيو غير المراقب..البرازيلي لم يتردد وسدد في الشباك، مسجلاً التعادل للريدز، لينفجر ملعب ويمبلي بصيحات الأنصار، في الدقيقة 83.

جاءت الأشواط الإضافية متوازنة، وتقاسم الفريقان الهجمات الخطيرة، فكانت الأولى من نصيب مان سيتي، عبر أجويرو، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بينما كانت الثانية برأسية أوريجي لاعب ليفربول، وأنقذها كاباييرو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني.

في ركلات الترجيح حسم المتألق كاباييرو حارس السيتي النتيجة لمصلحة فريقه بعدما تصدى لثلاث ركلات من نجوم ليفربول، لوكاس، وكوتينيو، ولالانا.

أهداف المباراة:

ركلات الترجيح:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط