السلطات الروسية تقبض على امرأة تتجول برأس طفلة

السلطات الروسية تقبض على امرأة تتجول برأس طفلة

تم – موسكو : قبضت السلطات الروسية على امرأة، موجهة لها تهمة القتل، بعد تجولها خارج محطة مترو في موسكو حاملةً رأس طفلة مقطوع.

وأكد مصادر صحافية بريطانية أنه من المعتقد أن الامرأة كانت مربية للطفلة قبل قتلها وإحراق الشقة التي تسكنها، وأظهر مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الروسية للمرأة وهي تصارخ بالقرب من محطة مترو “أكتيابركوي بول” في موسكو مطلقة صيحات “أنا إرهابية”.

وذكرت مصادر إعلامية روسية أن السيدة أخرجت رأس الطفلة المقطوع من حقيبتها عندما أوقفها ضابط الشرطة، حيث أشارت السلطات في وقت سابق إلى أنها عثرت على جثة طفلة مقطوعة الرأس في شقة بعد نشوب حريق فيها.

من جهتها، أصدرت وزارة الداخلية الروسية بياناً عن الحادثة قالت فيه “إنها تعتقد أن الرأس المقطوع يعود لطفلة تبلغ من العمر أربعة أعوام كانت أحد الأطفال التي تحتضنهم المرأة جيلكيكرا بوبوكلوفا 39 عاماً من أوزباكستان في شقتها”.

وأوضحت الوزارة أنه من المعتقد أن الجانية انتظرت حتى مغادرة الآباء والأمهات والأطفال الأكبر سناً للشقة قبل أن تقتل الفتاة الطفلة وتشعل الحريق في الشقة، وتخضع المرأة حالياً لاختبار حالتها النفسية لمعرفة ما إذا كانت سليمة عقلياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط