“تبيان” مشروع فكري للوقاية من التطرف

“تبيان” مشروع فكري للوقاية من التطرف

تم – الرياض : بيّن مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، أهمية التعاون بين الجامعة ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة لتوعية الشباب من مخاطر الأفكار المتطرفة.

وقال الداود في الحفل الذي أقامته الجامعة صباح الاثنين على هامش فعاليات مشروع “تبيان” للوقاية من التطرف: إن مشروع تبيان سيكون البداية للتعاون المستمر ما بين الجامعة والمركز لإقامة وتنظيم الفعاليات المشتركة؛ لما لمسته الجامعة من نجاح للمشروع ولمدى أهمية مثل هذه الفعاليات في المستقبل.

وأضاف في كلمته أن مروّجي الأفكار المتطرفة يستهدفون في الغالب الشباب وتجمعاتهم، وأن الجامعات هي من أكبر التجمعات الشبابية؛ ولذلك يجب عليها أن تبادر في تبني مثل هذه البرامج لحماية طلابها ومجتمعها من كيد المخرّبين للعقول والأوطان، الذين لن يزيدوا المجتمع إلا إصراراً وعزيمة والتفافاً على قيادته الرشيدة للمحافظة على بلادنا ومكتسباتها.

وعبّر في ختام كلمته، عن شكره وتقديره للجهود والأنشطة واللقاءات التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وعلى مبادرته الطيبة لطرح مثل هذه المواضيع الهامة في الوقت الراهن؛ لمواجهة الأفكار المتطرفة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط