تأكيد مقتل قائد القوات الخاصة لـ”حزب الله” في اشتباكات #خناصر بعد أيام من البحث تم العثور على جثته

<span class="entry-title-primary">تأكيد مقتل قائد القوات الخاصة لـ”حزب الله” في اشتباكات #خناصر</span> <span class="entry-subtitle">بعد أيام من البحث تم العثور على جثته</span>
Lebanese Hezbollah fighters march near portraits of Iran's Supreme Leader Ayatollah Ali Khamenei (L), founder of Iran's Islamic Republic, late Ayatollah Ruhollah Khomeini and Hezbollah leader Hassan Nasrallah, during a parade on February 14, 2015 in the southern Lebanese town of Jibsheet. The Lebanese Shiite movement Hezbollah is marking today the death of three of its commanders, Abbas al-Mussawi, Ragheb Harb and Imad Mughnieh. Mussawi was killed on February 16, 1992 in an Israeli air raid on Nabatiyeh, Harb was assassinated in south Lebanon during Israel's occupation in February 1984 and Mughnieh was killed in a car bombing in the Syrian capital Damascus on February 12, 2008. AFP PHOTO / MAHMOUD ZAYYAT (Photo credit should read MAHMOUD ZAYYAT/AFP/Getty Images)

تم – سورية: تمكن  مقاتلو “حزب الله” اللبناني، أخيرا، من العثور على جثة قائد القوات الخاصة في الحزب علي فياض (علاء البوسني)، بعد مرور أيام عدة من البحث عنه، إثر الاشتباك الذي وقع في منطقة خناصر، وعدم العثور على جثته بعد انتهاء المعركة، عثر على مقاتلين كانا معه خلال الاشتباك في خناصر، ونقلت جثامينهم إلى لبنان.

وكانت انتشرت أخبار، الأحد، عن إمكانية عدم مقتل فياض، عقب عدم العثور عليه مع اثنين من مقاتلي “حزب الله”، وقيل إن أمين عام “حزب الله” طلب من عائلته وقف مراسم التعزية، حتى ظن الجميع بأنه إما أُسر من قبل مقاتلي “داعش” أو أصيب ويختبئ في مكان ما.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط