صاحبة أصغر “بصمة للوطن” عمرها لم يتجاوز الـ3 أيام

صاحبة أصغر “بصمة للوطن” عمرها لم يتجاوز الـ3 أيام
تم – مكة المكرمة  
حصدت الحملة الوطنية التوعوية «بصمة وطن»، أخيرا أصغر بصمة منذ انطلاقها في 17 محافظة مستهدفة مليون شاب وشابة، بعد أن أصرت والدة الطفلة وتين خالد العتيبي على أن تزين أوراق بصمات القيم الخاصة بالحملة ببصمة مولودتها ذات الأيام الثلاثة فقط، في لفتة وطنية خالصة.
وأوضح خالد العتيبي أنه حرص على مشاركة أسرته في فاعليات “بصمة وطن” التي نظمتها أخيرا المدرسة الابتدائية الثانية للبنات في محافظة المويه بمنطقة مكة المكرمة، انطلاقا من إحساسه بواجبه الوطني وإيمانا منه بضرورة حماية الدين والوطن من الأفكار الدخيلة على المجتمع بمثل هذه الحملات الوطنية.
فيما أشادت مديرة المدرسة الابتدائية الثانية فايزة الغنامي، بحملة «بصمة وطن» التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب في إمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة)، وحرصها الشديد على تحصين الشباب من أي انحرافات فكرية، مشيرة إلى أن مشاركة الطفلة وتين أضفت طابعاً فريداً من نوعه على فاعليات المدرسة الخاصة بالحملة.
يذكر أن محافظة المويه التابعة لمنطقة مكة المكرمة شهدت خلال الأيام الماضية حراكاً ملحوظاً من خلال تنظيم الفعاليات الخاصة بحملة «بصمة وطن»، إذ وصل عدد الفعاليات خلال الـ14 يوماً الأولى من انطلاق الحملة 17 فعالية، أشرف على تنظيمها 21 شاباً وشابة من فريق الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب في إمارة المنطقة «ثروة»، ومن المقرر تنظيم أكثر من 150 فعالية ضمن فعاليات هذه الحملة خلال الأيام المقبلة.
 وكانت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة مكة حرصت منذ أن دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، على وضع رؤية تتناغم مع رؤية إمارة منطقة مكة في بناء الإنسان من خلال أهداف استراتيجية، أهمها تعزيز الولاء للدين والانتماء للوطن واستثمار كفاءات الشباب واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية، والتواصل في دعم الشباب والأجيال المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط