طريق نافية بجبال #فيفاء ملجأ المجهولين والمتسللين إلى #جازان

طريق نافية بجبال #فيفاء ملجأ المجهولين والمتسللين إلى #جازان

تم – جازان : بات طريق نافية الحدودي لجبال فيفاء، هاجسًا تحفه المخاطر الأمنية؛ بسبب عدم الاهتمام به من قبل الجهات المعنية، على الرغم من المناشدات المستمرة بتعبيده، علمًا أن أهالي فيفاء والمحافظات الحدودية بمنطقة جازان يبقون عينًا ساهرة على أمن الوطن.

وأكد سكان المنطقة، أن وعورة الطريق الصخرية عزلت الأهالي، وأجبرت بعضهم على الهجرة والاستئجار في المدن والأماكن المهيأة بالخدمات والتسهيلات الخدمية، وأصبح المكان ملجأً آمناً للمجهولين والمتسللين.

وطالب الأهالي، بتعبيد الطريق وربطه بطريق الضحي بردان؛ ليسهل على الدوريات الأمنية مهام عملهم، ويسهل على الأهالي والمرتادين المرور منه.

وأكد الناطق باسم بلدية فيفاء يزيد الفيفي، أن البلدية قامت بجهود في ذلك الطريق قبل عامين، وتم مسح مواقع هناك كمرحلة أولية تمهيدية، حيث كان من المزمع في المرحلة الثانية إقامة مشروع منتزه على غرار منتزه قرضة الحالي، وتم إدراجه ضمن المشاريع المستقبلية للبلدية التي تسعى لتنفيذها.

وأضاف الفيفي “لكن البلدية حوّلت جلّ جهودها العام الماضي على الطرق الرئيسية، ومنها طريق 8 وطريق 12، التي تُعتبر من الأولويات التي تسعى لإتمامها قبل الطرق الفرعية التي تخدم المواقع الأثرية أو السياحية”.

تعليق واحد

  1. الله المستعان لابد من تعبيد الطرق خصوصا في المناطق الحساسه ليتسنى لدوريات الأمن المرور بكل يسر وسهوله حفظ الله رجال امننا ودولتنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط