#الخفجي مسرح جريمة جديدة بطلتها عاملة أفريقية وضحيّتها مواطنة مسنة

#الخفجي مسرح جريمة جديدة بطلتها عاملة أفريقية وضحيّتها مواطنة مسنة

تم ـ مريم الجبر ـ الخفجي: يتواصل مسلسل اعتداءات العاملات المنزليات، لتكون الخفجي هذه المرة مسرحًا لجريمة نكراء، ضحيّتها مواطنة مسنّة، قتلتها مكفولتها بطعنات عدة.

وأبرز الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، في بيان تلقت “تم” نسخة منه، أنه “عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء ١٤٣٧/٥/٢١ تبلغت شرطة محافظة الخفجي، من عمليات الدفاع المدني، عن مباشرة الفرقة المختصة طرفهم فتح باب لمنزل مواطن، تقيم به والدته المسنة رفق عاملتها المنزلية، وذلك بعد بلاغ المواطن لعدم استجابة والدته وعاملتها لفتح الباب”.

وأوضح الرقيطي أنه “عند دخول المختصين للمنزل، والتحقق من الوضع، عثر على المواطنة المسنة وقد فارقت الحياة جراء تعرضها للطعن، طعنات عدة بالجسم، فيما لم يعثر على عاملتها المنزلية بالمنزل”، لافتًا إلى أنّه “على الفور من تلقي البلاغ تم تمرير معلومات وأوصاف العاملة المنزلية الهاربة للعاملين بالميدان، ومسح الحي بشكل مكثف، حيث تم العثور عليها وتوقيفها في حالة ارتباك، مختبئة بأحد الموقع القريبة”.

وأكّد أنّه “باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، والتحقيق فيها، وقد أقرت العاملة، أفريقية الجنسية، بإقدامها على قتل كفيلتها بعد طعنها، إثر خلاف نشب فيما بينهما، وتم إيقافها تمهيدًا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام”.

تعليق واحد

  1. يااااااااااارب صبرنا على فراقك ياخالتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط