هيئة علماء المسلمين في #لبنان تطالب الحكومة بالاعتذار من #المملكة

هيئة علماء المسلمين في #لبنان تطالب الحكومة بالاعتذار من #المملكة

تم- متابعات : طالبت هيئة علماء المسلمين في لبنان، الحكومة اللبنانية بتقديم الاعتذار للمملكة والدول العربية عما فعله وزير خارجية “حزب الله” باسم لبنان، وتدعو لإقالته والتراجع عن المواقف التي أطلقها.

وأوضح نائب رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان، فضيلة الشيخ يحيى الداعوق، عقب لقائه أمس الإثنين معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي في مقر الأمانة العامة للرابطة في مكة المكرمة، أن هيئة علماء المسلمين في لبنان أصدرت بياناً حول تعاظم المخاطر المحدقة بلبنان بسبب السياسات الخاطئة لـ “حزب الله” في لبنان.

وبين الشيخ الداعوق أن هيئة علماء مسلمي لبنان ترغب في التعاون مع رابطة العالم الإسلامي والاستفادة من خبرتها في المجالات التي تخدم الإسلام والمسلمين.

وشكر الدكتور التركي هيئة علماء مسلمي لبنان على موقفها المؤيد للمملكة، مبدياً استعداد الرابطة للتعاون مع هيئة علماء مسلمي لبنان في كل ما يخدم الإسلام والمسلمين ويوحد صفهم.

وقدم الشيخ الداعوق شرحاً للأمين العام عن أهداف الهيئة والأسس التي من أجلها تم تكوينها، وهي توحيد صفوف المسلمين وإزالة أسباب الفرقة والاختلاف وتقريب الرؤى بينهم، والاهتمام بالقضايا والمشكلات التي تواجههم وفق منهج وعقيدة أهل السنة والجماعة، والمحافظة على هوية أهل السنة الجماعة في لبنان، والسعي إلى ترسيخ قيم الإسلام في التعايش والتعامل على أسس الحق والعدل بين الجميع.

تعليق واحد

  1. يارب اصلح شان المسلمين جميعاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط