وفاة أم وابنتها وطفلها إثر حريق اندلع داخل منزلهم في #جدة

وفاة أم وابنتها وطفلها إثر حريق اندلع داخل منزلهم في #جدة

تم-جدة

 

أفاد المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، بأن امرأة (48 عاماً) وابنتها (26 عاماً) من ذوي الاحتياجات الخاصة، لقيتا حتفهما، قبل ظهر اليوم الثلاثاء، إثر حريق شب في منزلهم جنوب محافظة جدة.

 

وأوضح سرحان أن الطفل البالغ من العمر (خمسة أعوام) لحق بشقيقته ووالدته، بعد أن نُقل إلى المستشفى وقضى فيه بعد توقف الدورة الدموية نتيجة الاختناق.

 

وأضاف أن البلاغ ورد لمركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني في محافظة جدة، عند الساعة ١٠:٣٧ من صباح اليوم الثلاثاء، من قبل والد الطفل، يفيد بنشوب حريق في منزلهم، وعلى الفور حرك مركز التحكم والتوجيه فرق إطفاء وإنقاذ إلى موقع الحادث، مع تمرير البلاغ للجهات المعنية.

 

وزاد “عند الوصول إلى موقع الحادث، كانت ألسنة الدخان تتصاعد من نافذة المنزل بكثافة، وفي تلك الأثناء عملت فرق الإنقاذ على إخراج المحتجزين من البناية، ومزامنة مع عمليات الإنقاذ أخمدت فرق الإطفاء الحريق الذي نشب في الصالة الداخلية للمنزل”.

 

وبين سرحان أن المعلومات الأولية التي جمعها فريق التحقيق وتوصل إليها من خلال البحث في موقع الحادث، بمشاركة الأدلة الجنائية، تشير إلى عبث قام به الطفل ذو الاحتياجات الخاصة الذي قضى في الحادث أدى إلى نشوب الحريق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط