مدني #الباحة يدرب مواطنًا ومواطنة على إطفاء حريق منزلي  

مدني #الباحة يدرب مواطنًا ومواطنة على إطفاء حريق منزلي   

 

تم – الباحة : شارك مواطن ومواطنة بمنطقة الباحة، ضمن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2016م، في إخماد حريق بواسطة طفاية الحريق، هدفت من خلالها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، التوعية على مواجهة حرائق المنازل في مهدها وتعويد الأسرة على كيفية استخدام الطفاية وأهميتها في المنزل وزرع الثقة لدى الأسرة في التعامل مع حوادث المنازل واتباع الطريقة السليمة لاستخدام وسائل السلامة.

وافتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مساء أمس الثلاثاء، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2016م تحت شعار “الإعلام.. وقاية”، حيث كان في استقباله بموقع الحفل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن محمد الغامدي ومديري الإدارات الحكومية وذلك بسوق الغنيم التجاري بالباحة، حيث تم استعراض تشكيلة متنوعة من البروفات الحية لعدد من الحوادث المتنوعة، بعد ذلك تم استعراض الآليات والمعدات الثقيلة والاستماع لشرح مفصل لها.

وتجول الشمري في المعرض المعد بهذه المناسبة داخل سوق الغنيم مول، والذي احتوى على أجنحة للإطفاء والإنقاذ والسلامة ومشاركة من فريق السلام للبحث والإنقاذ وتخصيص ركن متكامل للطفل، كما تم السحب للحضور وتسليمهم هدايا قيمة، فيما كرم راعي الحفل إدارة الغنيم مول والرعاة الرسميين للفعاليات، كما قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة لوكيل إمارة منطقة الباحة.

وعبّر وكيل إمارة الباحة عن سعادته بما شاهده من عروض، مشيدًا برجال الدفاع المدني العاملين بالميدان على مواجهة الحوادث وكل ما تقوم به إدارة العلاقات والإعلام في مديرية الدفاع المدني بالمنطقة من تثقيف وتوعية من جميع المخاطر المحتملة، مثمنًا لجميع الأجهزة الأمنية بالمنطقة على المستوى العالي والحس الأمني الرفيع متمنياً للجميع كل التوفيق.

وأعرب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء الغامدي، عن بالغ شكره وتقديره لوكيل الإمارة على هذه الرعاية، ولجميع الجهات الحكومية، والجهات المشاركة في إنجاح فعاليات اليوم العالمي لهذا العام، مثمنًا لجميع الإخوة الإعلاميين بالمنطقة تواجدهم وتعاونهم في إيصال رسالتنا التوعوية، وإبراز جهودنا في مواجهة الحوادث. 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط