اللبؤة القاتلة تعاني من الاكتئاب وتمتلك سجلًا من الاعتداءات

اللبؤة القاتلة تعاني من الاكتئاب وتمتلك سجلًا من الاعتداءات

تم – حفر الباطن : اعترف مالك اللبؤة التي قتلها في استراحة بحفر الباطن بعد أن افترست صديقه الكويتي، بأنه كان يربيها منذ ولادتها ونقلها إلى المملكة قبل 3 أعوام لتتزاوج مع أسد يحتجزه أيضًا في المزرعة نفسها.

وكشف مصدر مطلع، أن اللبؤة الأفريقية سبق لها أن ارتكبت حادثين آخرين قبل أسابيع، مشيرا إلى أن المالك ترك اللبؤة مع صديقه وذهب لشراء بعض المستلزمات، وعاد إلى الاستراحة ليجدها قد تخلصت من الحبل وكسرت عنق صاحبه ليفارق الحياة، وبدأت بالتهام أجزاء من فخذه، مبينًا أيضًا أن اللبؤة تم تهريبها بين الحدود السعودية والكويتية دون تصريح.

وأكد أن مالك اللبؤة أخرجها صباح يوم الحادثة للتريض، مضيفا أن عدائية اللبؤة ناتجة من نقلها إلى مكان مغاير للذي عاشت فيه، موضحا أن الشرطة احتجزت مالك اللبؤة للتحقيق معه، قبل أن تطلق سراحه لاحقا بكفالة، نافيًا وجود شبهة جنائية في الحادث.

تعليق واحد

  1. ماذاكسبت بأقتنائك الحيونات المفترسة غير الاثم فيها اخذتهامن بيئتها التى سخرها آلله لها الى سجنك لومن ذهب لايطاق وقتلها .وأثمت بالمسلم إللي تعذب من أكلها لجسدة حتى وفاتةاستغفرربك وتوب الى آلله وادفع صدقة للحيوان ودية للمسلم الذي تعذب بسببك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط