أولياء أمور طالبات في #جازان يناشدن العيسى بإبقائهن في الفترة الصباحية

أولياء أمور طالبات في #جازان يناشدن العيسى بإبقائهن في الفترة الصباحية

تم – جازان : وجه أولياء أمور 200 طالبة بالمدرسة السابعة لمنطقة جازان، مناشدة إلى وزير والتعليم الدكتور أحمد العيسى، بالتدخل لوقف قرار مدير التعليم عيسى الحكمي، بنقل منسوبي المدرسة إلى أخرى وتحويل دوامهم من الدراسة الصباحية إلى المسائية.

وأوضح عدد من أولياء الأمور اليوم الأربعاء، أن رسالتهم للوزير أكدت أن قرار الحكمي خاطئ، ولا بد من التراجع عنه، لأنه ليس في صالح الطالبات.

وأشاروا إلى أن قرارات تعليم جازان تتسم بالعشوائية في الفترة الأخيرة، ما يعقد المشكلات التي تواجه الطالبات، وضربوا المثل بالمدرسة السابعة التي كانت في مبنى حكومي، وتم نقلها لمبنى مستأجر، والآن يتم تحويلها للدراسة المسائية.

وتساءل آباء الطالبات، عن كيفية اتخاذ الحكمي لهذا القرار دون اعتبار لمعاناة أسرهن، خاصة مع وجود حلول أخرى، منها نقل المدرسة إلى مبنى معهد الأمل للبنات، حيث يحتوي على دورين مخصصين لنادي الحي، على أن يتم نقل مقر النادي، أو نقل المدرسة لمقر مكتب تعليم وسط جازان للبنات.

ولفتوا إلى أن مخطط خمسة (من إشارة الراشد إلى إشارة كلية المجتمع) لا يوجد به مدرسة بنات، فنقل السابعة لمبنى معهد الأمل سيخدم الحي من العام المقبل.

جدير بالذكر أن متحدث التعليم بمنطقة جازان يحيى عطيف، أكد في تصريح صحافي، أن قرار نقل المدرسة السابعة مؤقت، ويهدف إلى إنهاء بعض أعمال الصيانة الخاصة بالمبنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط