القبض على أخوين وزوجتيهما حاولوا تهريب مخدرات بأحشائهم في #جدة

القبض على أخوين وزوجتيهما حاولوا تهريب مخدرات بأحشائهم في #جدة

تم – جدة : نجح جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، في القبض على أربعة أشخاص حاولوا تهريب كمية من الهيروين بلغت 1.572 كيلو غراما، عُثر عليها مُخبأة داخل أحشائهم.

وتمكن الجمرك من إحباط محاولة تهريب أخرى لأحد القادمين بلغت 857 غراما من الهيروين عُثر عليها مخفيّة بنفس طريقة التهريب السابقة.

وأكد مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالله الفلاي، أنه “عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات الآتية إلى المملكة اشتبه بأربعة من ركاب الرحلة تبيّن فيما بعد أنهما “أخوان وزوجتاهما”.

وأضاف الفلاي “تم على الفور إحالتهم جميعًا للتفتيش عبر جهاز فحص الأحشاء بالأشعة، وكانت نتيجة الفحص إيجابية حيث عُثر بداخل أحشائهم على كبسولات تحتوي على مادة الهيروين، مبيناً أنه بلغ وزن ما تم ضبطه مع إحدى السيدتين 533 غراما من الهيروين، وعُثر مع زوجها على 607 غرامات ومع السيدة الأخرى تم ضبط 232 غراما، فيما عُثر مع زوجها على 200 غرام”.

وأشار إلى “إحباط محاولة أُخرى لتهريب 857 غراما عُثر عليها مُخبأة داخل أحشاء أحد الركاب القادمين عبر إحدى الرحلات، مبيناً أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط