#جدة: الشؤون الصحية تكشف تفاصيل انتحار مريض مستشفى الملك فهد  

#جدة: الشؤون الصحية تكشف تفاصيل انتحار مريض مستشفى الملك فهد   

 

تم ـ جدة: كشفت الشؤون الصحية بجدة، مساء الخميس، عن تفاصيل انتحار مريض مستشفى الملك فهد، مبرزة أنّه “في تمام الساعة 12:30 وبعد منتصف الليل قام مواطن بإلقاء نفسه من الدور الخامس بمستشفى الملك فهد العام بجدة”.

وأوضحت الشؤون الصحية في جدة، عبر بيان لها، أنّه “أُدخل المريض إلى المستشفى إثر حادث مروري، بتاريخ 15/ 5/ 1437هـ في تمام الساعة ‏٧ مساء، وبعد الكشف عليه وُجد أنه يعاني من إصابات عدة، وكسور متفرقة بالجسم، وقد تم تنويمه بقسم الجراحة على الفور وتقديم الخدمات الطبية اللازمة”.

وأشارت إلى أنّه “تم تشخيص حالته من طرف الأطباء، وتم تقييمه من قبل استشاري الصحة النفسية، وقد أُعطي العلاج اللازم؛ إذ كان يعاني من انفصام بالشخصية، وكانت ‏حالته الصحية مستقرة بعد ذلك، ولم يلاحَظ عليه أي تغيير”.

وأضافت “قبل وقوع الحادث تمّت زيارته من طرف الكادر التمريضي في غرفته بالدور الخامس، وأُعطي العلاج، وعند خروج الممرضة والمريض الآخر خارج الغرفة، سمعوا صوت كسر في الزجاج، وفور عودتهم إلى داخل الغرفة وجدت الممرضة ‏الشباك مهشمًا، وتم إبلاغ المسؤولين في المستشفى، وذلك حسب المتبع في مثل هذه الحالات، ووُجد المتوفى- رحمه الله- ‏ملقى على الأرض، وقد فارق الحياة فور سقوطه”.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط